فيديو| بعد حديثها عن دخولها قصة حب جديدة.. ماذا قالت رانيا يوسف عن زواجها؟

تصريحات مثيرة أدلت بها الفنانة المصرية رانيا يوسف، خلال اليومين الماضيين، حول دخولها في قصة حب جديدة وتبادلها مشاعر الإعجاب مع شخص يكبرها بـ4 سنوات، ما أثار تساؤلات كثيرة وسط جمهورها؛ فكيف كان رد رانيا يوسف على هذه التساؤلات؟

رد الفنانة رانيا يوسف على دخولها قصة حب

ردت الفنانة رانيا يوسف، على تساؤلات جمهورها بشأن تصريحاتها الأخيرة ودخولها قصة حب جديدة، موضحة أنها لم تقصد المعنى الذي وصل إلى الجمهور، وأنها وهذا الشخص لا زالا في مرحلة الإعجاب.

الفنانة المصرية رانيا يوسفالفنانة المصرية رانيا يوسف

وأضافت رانيا يوسف، خلال تصريحاتها على هامش "مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة": "أنا لا أعيش قصة حب جديدة، ولكنني معجبة بشخص معين، وبالمناسبة أنا أشعر بالإعجاب تجاه الكثيرين وربما كل يوم، مثل جورج كلوني وممثلين آخرين، ولو تزوجت فالبتأكيد سوف أعلن ذلك".

رانيا يوسف ومرحلة تبادل الإعجاب

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد صرحت في مداخلة تليفونية لها، مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة "سي بي سي"، أنها تتبادل مشاعر الإعجاب في الفترة الحالية مع شخص يكبرها بـ4 سنوات.


وقالت رانيا يوسف، خلال مداخلتها الهاتفية: "الآن احنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدا ومكافح جدا، بحترمه جدا وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سنين، فأنا لا أؤمن بفرق السن".

مواصفات لا تفضلها رانيا يوسف في شريك الحياة

وعن المواصفات التي ترفضها في شريك الحياة، قالت رانيا يوسف: "أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة"، لافتة إلى أنها لا تنوي إقامة حفل زفاف؛ لكونها "تكره" عادات وتقاليد حفلات الزفاف من ارتداء الفستان وغيره.

كما أشارت الفنانة المصرية رانيا يوسف خلال حديثها إلى أنها وهذا الشخص الذي تبادله مشاعر الإعجاب اتفقا على عدم الحديث في أي شئ يخص شريك الحياة القديم لأي منهما: "إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي".

الفنانة المصرية رانيا يوسفالفنانة المصرية رانيا يوسف

رد رانيا يوسف على انتقادات إطلالاتها الجريئة

كما تطرقت رانيا يوسف خلال حديثها إلى الانتقادات التي تتعرص لها سبب إطلالاتها الجريئة، مؤكدة أنها لا تهتم بمثل تلك الانتقادات ولا تأخذ بها: "مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، وده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد".

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف تكشف تفاصيل خضوعها لعملية جراحية.. هل كانت تجميل؟ (فيديو)