عارضات عربيات يشاركن في عرض شانيل للرحلات البحرية بفرنسا

ظهرت عارضات أزياء عربيات في عرض أزياء شانيل كروز 2024/2025 في مرسيليا، فرنسا، بمستوى من الكفاءة أبرز أدوارهن وسط العرض، وخلالها ظهرت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير، والجزائرية الفرنسية لولي باهيا، والمغربية البريطانية نورا عتال.

عرض شانيل للرحلات البحرية في فرنسا

وتألقت عارضات الأزياء العربيات في عرض شانيل للرحلات البحرية في فرنسا؛ إذ ارتدت عارضة الأزياء باهيا طقمًا أخضر اللون، تكون من تنورة ضيقة بطول الركبة مع بلوزة مطابقة، مع قميص أبيض تميز بياقة هودي.

كذلك تألقت العارضة عتال على المدرج بفستان صيفي أبيض مزين بطبعات هندسية شفافة رقيقة، وتفاصيل بيضاء. وتميزت إطلالتها أيضًا بقلادات متعددة الطبقات مستوحاة من الشاطئ، وحزام سلسلة رفيع وأساور مكتنزة مزينة بقبعة ومراسي سفينة ومعلقات تحمل شعار شانيل.

وفي الوقت ذاته، ارتدت الزهير زيًا أصفر نابضًا بالحياة يضم شورتًا ساخنًا مع قميص بأزرار سفلية وسترة صوفية منسقة، إضافة لارتدائها قبعة باللون البيج، وقلادة ذهبية مزينة بتفاصيل زرقاء، وأقراط مكتنزة وحزام سلسلة مزين بالمعلقات.

أحدث مجموعة أزياء

ومن المطرزات المتقنة إلى السترات وملابس السباحة الجديدة من نوعها، عرضت المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد أطقمًا مستوحاة من أحلام اليقظة تحت الماء، كأحدث مجموعات شانيل للموضة هذا العام.

واعتمدت الملابس بعرض الأزياء على الشورت برمودا بطول الركبة، وسراويل قصيرة عالية الخصر، وفساتين فضفاضة، مع ملابس خارجية كبيرة.

كذلك أظهرت فيارد قوة تأثير الطبقات، باستخدام ياقات القمصان والأصفاد الفرنسية والسترات بطرق غير متوقعة في جميع أنحاء المجموعة.

كذلك شاركت شانيل سلسلة من الصورفي وقت سابق من هذا الأسبوع،الملتقطة بواسطة المصور البريطاني جيمي هوكسورث، على إنستغرام والتي تظهر مستوحاة من شاطئ البحر والغوص.

وخلالها عرضت باهية مجموعات متعددة من الملابس في الصورفبدت متألقة مرتدية تنورة قصيرة وسترة سوداء لامعة. كذلك أظهرت صورة أخرى لها وهي ترتدي الزي الأخضر الذي شوهد على المدرج، مع غطاء رأس القميص الأبيض. 

اقرأ أيضًا: أزياء لقصات شرقية من توقيع ماركات عالمية.. تصميمات تناسب العيد من Dior و Chanel