صور| حفل آمال ماهر في السعودية وتعلق: وحشتوني جدًا والجمهور السعودي يستحق ليلة مميزة

في حفل مبهر امتلأ بعدد كبير من الجماهير، طلت الفنانة آمال ماهر بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية والمُقام على مسرح "أونيكس أرينا"، في ثاني حفل لها بعد غياب دام شهورًا طويلة.

الحفل لم يكن محل اهتمام الجمهور السعودي فحسب، بل شهد أيضًا انتشاره عبر الشاشات؛ حيث تم نقله مباشرة عبر العديد من المنصات، وتمت إذاعته عبر قناة "إم بي سي مصر" ومنصة "شاهد" وإذاعة "نجوم إف إم" وموقع "يوتيوب".

حفل آمال ماهرحفل آمال ماهرحفل آمال ماهرحفل آمال ماهرحفل آمال ماهرحفل آمال ماهرحفل آمال ماهرحفل آمال ماهرحفل آمال ماهرحفل آمال ماهر

 آمال ماهر توجه رسالة للجمهور السعودي

وقدمت آمال ماهر رسالتها لجمهورها قائلة: «نورتوني، سعيدة بوجودي وسطكم النهاردة، قد إيه انتوا جمهور جميل ومحظوظة إني بينكم النهاردة، شكرًا على الحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع، شكرًا على كل حاجة على وجودي بينكم».

وأضافت: «وبحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد عشان نحضر لكم ليلة من أميز الليالي، عشان انتوا جمهور يستحق الأفضل، انتوا وحشتوني جدًا».

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس

يذكر أن آخر حفلة للفنانة آمال ماهر كانت في 19 أبريل من داخل مسرح الماركيه بالتجمع الخامس.

كما شاركت " آمال" في الأمسية الأولى من حفل "ليالي سعودية مصرية" التي أقيمت بدار الأوبرا المصرية وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والغناء، بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية في بروتوكول تعاون بين "موسم الرياض" ووزارة الثقافة في مصر.

قد يهمك: 20 صورة من حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس.. عودة بعد غياب واشتياق من الجمهور