"ربّنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة".. هيدي كرم تكشف أزمة مرت بها في العيد

كشفت الفنانة المصرية هيدي كرم، أزمة مرت بها عائلتها، ومدى تأثيرها على قربهم من الله، خلال إجازة عيد الفطر الماضي.

ونشرت هيدي كرم عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، منشورًا أرفقت معه مجموعة من الصور، تحدثت خلاله عن تلك الأزمة، قائلة "الحياة مش دايمًا إجازة سعيدة"

وتضمن حديث "هيدي": "الحياة فيها كتير مطبّات تجارب واختبارات، الحياة رحلة مش سهلة لكن تستاهل تتعاش".

وتابعت : "في الإجازة دي بالذات كنا بنمر كعيلة بأزمة صحية مش سهلة، في يوم هاحكيلكم عليها لسبب وحيد لأن ربّنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي، لكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوّتنا إننا نتمسك بالأمل والإيمان".

كذلك اختتمت قولها: "مش كل اللي بتشوفوه على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة، ساعات الابتسامة العريضة والنضّارة الحلوة بنخبّي وراهم وجع وحزن ودموع، بس برده الحياة جميلة بكل ما فيها ومغامرة رائعة بكل معانيها".

آخر نشاطات هيدي كرم الفنية 

ويذكر أن آخر نشاطات الفنانة هيدي كرم الفنية كان انضمامها إلى أسرة مسلسل "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، وهو من 45 حلقة ومن المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات الموسم الشتوي المقبل.

ويعتمد هذا العمل على البطولة الجماعية، وتضم قائمة أبطاله كلًا من: شيرى عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، بسمة، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفانين، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسّسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم. 

اقرأ أيضًا: هيدي كرم تفتح النار على مهرجان الجونة السينمائي لهذا السبب