بعد رحيل صديقه صلاح السعدني..نبيل الحلفاوي يتصدر محركات البحث لهذا السبب

تصدر الفنان نبيل الحلفاوي محركات البحث "جوجل" اليوم الأربعاء، بعد وفاة صديقه الراحل صلاح السعدني؛ وذلك بعد كشفه عن موقف غريب حدث بينه وبين صلاح السعدني.

وأضاف عبر حسابه على موقع "اكس" تويتر سابقا، قائلًا: "ابني بيحكي لي واحنا راجعين من العزا ما كنتش موجود في البيت، التليفون الأرضي رن ودارت الأنسر ماشين فسمع صياح عمو السعدني.. نبيييل الحقني يا نبيييل اللاب توب ابن الـ.. كاتبلي سيكينج فيروس.. بيدور على فيروس يجيبهولي.. نبيييل.. يرفع ابني السماعة.. بابا مش هنا يا عمو.. بس بيدور لو كان فيه فيروس في الجهاز عشان يمسحه.. يعني أسيبه؟ سيبه حضرتك".


ونعي الحلفاوي رحيل صديقه على منصة "اكس" قائلا:" اليوم ودعت جزءا كبيرا وجميلا وعزيزا من عمري..العمر يتآكل إن طال بنا العمر".

وفاة صلاح السعدني 

توفي في 19 من أبريل من الشهر الجاري، أحد أعمدة الفن المصري والعربي، تاركاً أعمال فنية متعددة يصل عددها لحوالي 200 عمل فني حاز العديد منها على جوائز وتقديرات، تاركًا بصمة مميزة في تاريخ السينما والتلفزيون.

وتميز الفنان صلاح السعدني بأدائه المتنوع وتجسيده لشخصيات مختلفة، على مدار السنوات الماضية، تنوع خلالها بين السينما والتلفزيون والمسرح.

وتوفي عن عمر ناهز الـ 80، وولد الفنان الكبير صلاح السعدني، لأسرة ذات أصول ريفية، في 23 أكتوبر 1943، حصل على بكالوريوس الزراعة، وكان صديقًا مقربًا للفنان عادل إمام، لتخرجهما معًا من مسرح الكلية.

اقرأ أيضًا: من "الرحيل" للقاصرات.. أبرز أعمال الفنان صلاح السعدني بعد وداعه اليوم

نبيل الحلفاوي والراحل صلاح السعدني