الفنانة العراقية رحمة رياض تعلن وفاة أختها.. نعتها بكلمات مؤثرة

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض، وفاة أختها من والدها، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

الفنانة رحمة رياض تعلن وفاة أختها

وكتبت الفنانة العراقية رحمة رياض: "ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى شقيقتى من والدى".

الفنانة رحمة رياض تعلن وفاة أختهاالفنانة رحمة رياض تعلن وفاة أختها

وأضافت رحمة رياض، في منشورها على "إنستجرام": "اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، اللهم ثبتها عند السؤال واجعلها فى نعيم لا يفنى واجمعنا بها فى جنة الفردوس"، وأنهت كلماتها بطلب الدعاء لشقيقتها المتوفاة.

تعاطف الجمهور مع الفنانة العراقية رحمة رياض

ولاقى منشور الفنانة رحمة رياض تفاعلًا كبيرًا من محبيها وجمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين راحوا يتعاطفون معها في وفاة أختها من والدها، طالبين لها العزاء والصبر، وللمتوفاة الرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.

الفنانة رحمة رياض تعلن وفاة أختهاالفنانة رحمة رياض تعلن وفاة أختها

ومن ضمن التعليقات التي شهدتها الـ"سوشيال ميديا" لتعزية الفنانة العراقية رحمة رياض في وفاة أختها من والدها: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى"، و"الله يرحمهابرحمته الواسعة"، و"الأخت هي السند الحقيقي في الحياة من بعد الأب.. الأخوة هما العزوة والسند، الله يرحمها حبيبتي ويصبر قلبك، أنا مقدرة حزنك لوفاتها، ولكن الله يمنحك الصبر والسلوان والعزاء ويرحم أختك ويغفر لها ذنوبها ويدخلها فسيح جناته".

رحمة رياض تضع مولودها الأول

وكانت الفنانة العراقية رحمة رياض احتفلت وزوجها الفنان ألكسندر علوم عبر حسابيهما على موقع "إنستجرام"، الشهر الماضي، بوضعها مولودهما الأول؛ إذ نشرت صورة لهما من داخل المستشفى وهما يمسكان بيد طفلتهما التي أطلقها عليها اسم "عالية".

اقرأ أيضًا: رحمة رياض تكشف جنس مولودها الأول