فندقان سعوديان بين الأفضل بالعالم بتصنيف "كوندي ناست" الأمريكي

انضم فندقا سانت ريجيس الرياض،  وسيكس سينسيز ساوثرن ديونز، البحر الأحمر إلى قائمة أفضل الفنادق التي تم افتتاحها العام الماضي، والممتدة عبر العالم، من الأرجنتين وزيمبابوي إلى نيبال وإسبانيا وغيرها، بقائمة كوندي ناست، وهي مجلة أمريكية شهرية تصدرها دار كوندي ناست للمطبوعات وتغطي مواضيع السفر والطعام الراقي.

فندق سانت ريجيس الرياض ومنتجع البحر الأحمر

يعد فندق سانت ريجيس الرياض، الفندق الوحيد داخل المنطقة النادرة في الرياض، كذلك يشمل مركزًا تجاريًا مميزًا ومجمع سينما، فضلًا عن مجموعة متاجر ومطاعم مختارة بعناية.

ويحاط الفندق بجدران ضخمة من الحجر الرملي على حافة الحي الدبلوماسي بالعاصمة السعودية، مجسدًا بحجر جبل طويق العتيق، اليذ أظهر براعة الهوية الفريدة للعاصمة وعكس الطابع الجمالي العصري للمكان.

ويقدم فندق سانت ريجيس في المملكة، خدمة العلامة التجارية الاستثنائية وطقوسها المميزة لجيل جديد من النزلاء؛ إذ تتألق مجموعة مميزة من الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 83 غرفة بمظاهر إقامة فاخرة تمزج بين طابع التقاليد الراقية والتصميم العصري البسيط وأساليب الراحة الحديثة.

ويحوي الفندق أيضًا مطعمين، وأماكن مخصصة لإقامة الفعاليات، وأكبر نادي للصحة والعافية في المدينة؛ وهو نادي سانت ريجيس الصحي الذي يتميز بالعلاجات المبتكرة.

كذلك يعد منتجع Six Senses Southern Dunes الجديد، في البحر الأحمر، أول منتجع يتم افتتاحه على مساحة 28 ألف كيلومتر مربع من البحر والشعاب المرجانية والجزر والصحراء الداخلية المعروفة باسم البحر الأحمر.

وصنف ضمن أفضل المشروعات الضخمة الطموحة التي تركز على السياحة في المملكة العربية السعودية، وهو جزء من رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد والتبشير بمستقبل جديد للأمة. 

اقرأ أيضًا: المملكة تُبهر زوار إكسبو 2025 أوساكا ببرامج ثقافية وفنية استثنائية