"طيران ناس" يعلن تشغيل 3 رحلات مباشرة بين الرياض والجوف

لمنح المواطنين والزائرين تجارب سفر سياحية أكثر راحة وترفيه، أعلنت شركة  طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم عن إعادة تشغيل الرحلات الجوية المباشرة بين مدينة الرياض ومدينة الجوف في إطار جهودها الدائمة لتلبية الطلبات المتزايدة على رحلات الطيران لتوفير خيارات سفر أكثر للضيوف.

تفاصيل رحلات الرياض والجوف المباشرة

تُطلق الرحلات المباشرة بين الرياض والجوف، بداية من الثاني من يونيو القادم بعام 2024، وخلالها سيتم إعادة تسيير ثلاث رحلات أسبوعية بين مطار الملك خالد الدولي بالرياض والجوف، وهو ما يدعم فرص التنمية للمنطقة بدرجة أكثر تطورًا من السابق.

ويأتي هذا التوسع مواكبًا لاستراتيجية الطيران الاقتصادي الرائد للنمو والتوسع بالرحلات الداخلية، بالتوازي مع الأهداف الوطنية للتنمية في قطاع الطيران المدني والقطاعات الأخرى.

وكي تكون ضمن أول المسافرين على هذه الرحلات يمكنكم حجزها بطريقة مباشرة من الموقع الرسمي لحجز الرحلات لطيران ناس وهو الموقع الإلكتروني www.flynas.com أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

يُذكر أن الشركة تقدم مجموعة من العروض بمناسبة بداية الصيف تشجيعًا لحركة السياحة في المملكة العربية السعودية، ونشرت مؤخرًا على صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، عن رحلات داخلية تبدأ أسعارها من 89 ريال، ودولية تبدأ من 139 ريال، وتضمن المنشور الكلمات التالية: " لا تفوت عروضنا!

رحلات داخلية ابتداءً من 89 ريال، ورحلات دولية ابتداءً من 139!

فترة الحجز : من 24 أبريل حتى 30 أبريل 2024

فترة السفر : من 1 مايو حتى 30 يونيو 2024". 

اقرأ أيضًا: فندقان سعوديان بين الأفضل بالعالم بتصنيف "كوندي ناست" الأمريكي