فيكتوريا بيكهام ومانجو تطلقان مجموعة أزياء أنثوية لصيف 2024.. تمزج بين المرح والألوان

اجتمعت العلامتان التجاريتان المحبوبتان في عالم الموضة فيكتوريا بيكهام ومانجو، في مجموعة أزياء جديدة لصيف 2024، ما يعني إطلاق صرح جديد من الموضة العالمية المعبرة عن جمال السيدات وانطلاقهن بمجموعة ألوان عصرية.

وتعد مانجو واحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة في أوروبا، فلا تفشل أبدًا في مفاجأة وإسعاد عشاق الموضة.

كذلك علامة فيكتوريا بيكهام التجارية التي أصبحت معنى واضحًا للإبداعات المصممة للارتداء، وتحولت مؤخرًا إلى اسم مألوف بفضل حرصها على القصات المميزة والتصميم الحاد الذي يمزج بين المرح والألوان.

Victoria Beckham x MangoVictoria Beckham x Mango

ويعد خط تعاون فيكتوريا بيكهام مع مانجو أمرًا مذهلًا لعشاق الموضة. وقالت بيكهام في إحدى المقابلات الصحفية مع مجلة "vogue"، عن أيام ما قبل النجومية:  "لقد ألهمتني بالطبع الأزياء الفاخرة، لكنني لم أستطع تحمل تكاليفها، لذلك كنت أتوجه دائمًا إلى العلامات التجارية الشهيرة في بدايتي، بما في ذلك مانجو".

Victoria Beckham x MangoVictoria Beckham x Mango

"أفضل نسخة من أنفسهن"

وتابعت بيكهام حديثها قائلة: "الآن، كمصممة، يظل هدفي ثابتًا موسمًا بعد موسم، لطالما أردت مساعدة النساء على الشعور بأنهن أفضل نسخة من أنفسهن، لأنه عندما تشعر أنك أفضل نسخة من نفسك، يمكنك تحمل أي شيء!".

ومن خلال مزج ولع بيكهام بالعناصر المواكبة للموضة، وحب مانجو للجماليات المعاصرة الأنيقة، تعد المجموعة الجديدة بمثابة احتفال بالقيم المشتركة للثنائي المتمثلة في الأسلوب والجودة والأنوثة.

Victoria Beckham x MangoVictoria Beckham x Mango

كما تضفي القطع المنفصلة المصممة بشكل جميل، بدءًا من السترات ذات الأكتاف الحادة إلى السراويل الضيقة على الجسم، إشارة إلى أسلوب فيكتوريا بيكهام المميز. أما بالنسبة للوحة؛ فلا شيء سوى الأفضل يمكن أن يفعله هذا التعاون: فكر في اللون الأبيض الأنيق، والإكرو والزبدة، مع لمحات من اللون الأزرق والخوخي والبنفسجي - وبالطبع الأسود لبعض التباين اللذيذ.

وصف المجموعة الجديدة Victoria Beckham x Mango

"حسية، ومعبرة، وأنثوية" ثلاث كلمات وصفت بهم بيكهام المجموعة الجديدة Victoria Beckham x Mango ، أثناء حديثها عن التعاون بين العلامتين التجاريتين، قائلة: "أردت حقًا أن أتحدث إلى جمهور أوسع بطريقة تبدو ذات صلة بعلامتي التجارية وتحافظ على جمالي، وأنا فخورة جدًا بما أنشأناه معًا".

Victoria Beckham x MangoVictoria Beckham x Mango

وتتابع: "إنه شعور عصري جدًا أن نجمع العلامتين التجاريتين معًا ونبني على خبرتنا، وقد تأثرت كثيرًا بمستوى التنفيذ والاهتمام بالتفاصيل والخبرة الفنية التي يتمتع بها فريق مانجو".

واختتمت: "لقد كان تحديًا مثيرًا تبني عملية إبداعية أخرى دون المساس بالإبداع.. أيضًا أن لدينا روحًا وجماليات وقيمًا مشتركة حول الأنوثة والجودة والحب الحقيقي للمنتج". 

اقرأ أيضًا: صور|أبرز أحداث أسبوع بويوان للموضة في شرق الصين