نجل إبراهيم الصلال يطلب الدعاء لوالده بعد تعرضه لوعكة صحية

تعرض الفنان الكويتي إبراهيم الصلال لوعكة صحية، أدت لنقله مستشفى جابر إثر تعرضه لجلطة، وهو ما أثار تخوف الجماهير على حالة الممثل القدير صاحب الـ 84 عامًأ، حتى طمأن خالد ابنه الجماهير بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وطلب خالد من جمهور والده الدعاء له بعد تجاوزه الجلطة التي تعرض لها منذ أيام في منطقة الرأس.

إبن إبراهيم الصلال والدي "حالته حالياً مستقرة"

كتب خالد عبر حسابه الخاص على منصة إكس، أمس الخميس 25 أبريل 2024، مُطمئنًا متابعيه على صحة والده قائلًا : "تعرض والدي وتاج راسي لوعكة صحية ونقل على أثرها إلى مستشفى جابر حيث تبين إصابته في جلطة بالرأس وبفضل من الله سبحانه وتعالى تجاوزها... وحالته حاليا مستقرة.. لا تنسونه ومرضى المسلمين من دعواتكم".

وتابع قائلًا: "اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ هو لك أن تشفيه وتعافيه وتشفي كل مريض #ابراهيم_الصلال".

وعليها علق عدد كبير من الجماهير والمتابعين متمنين الشفاء للفنان إبراهيم الصلال داعين الله أن يتم شفاه على خير.

المسيرة المهنية لإبراهيم الصلال

يملك إبراهيم الصلال مسيرة مهنية كبيرة بدأها في أوائل خمسينيات القرن الماضي حين شارك بالتمثيل في مسرحية مدرسية تحت عنوان " حرب البسوس "، والتي تبعها بمسارح المحترفين في مسرحية "سكانه مرته" وهي أول مسرحية لفرقة المسرح الشعبي والتي تم تقديمها في العام 1964 وكانت من تأليف حسين الصالح، وأعدّها حواراً وأخرجها عبد الرحمن الضويحي، وقد استمر عرضها لنحو شهر.

كذلك شارك الصلال في العشرات من العروض المسرحية الجماهيرية والأعمال التلفزيونية مع أجيال عدة في المسرح الكويتي مثل صقر الرشود، عبد العزيز السعود، مريم الصالح، مريم الغضبان، عبد الحسين عبد الرضا، سعد الفرج، سعاد عبد الله، محمد المنصور، خالد العبيد، عبد الرحمن العقل، محمد السريع، خالد النفيسي، علي المفيدي، جاسم النبهان وعبد الإمام عبد الله وسواهم.

وفي الدراما التلفزيونية شارك الفنان الكويتي في حوالي خمسين عملاً بواقع مسلسل في السنة تقريباً منذ العام 1975، وكان آخر أعماله هو مسلسل "العاصفة" الذي جسد فيه شخصية "أبو راشد" في عام 2019 من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج مناف عبدال.

كذلك برعت أدواره في أعمال مسرحية مثل، جنون فنون، كازينو أم عنبر، العلامة هدهد، كاوبوي في الدبدبه، رزنامة، عريس لبنت السلطان، للصبر حدود، حامي الديار، هالو بانكوك، الثمن، عاصفة الصحراء، جنون البشر، وسواها. 

اقرأ أيضًا: فيديو| مدحت العدل لياسمين صبري: "ركزي في التمثيل أكثر من الشكل"