إليسا تحصد 5 مليارات مشاهدة عبر منصة يوتيوب

كشفت الفنانة إليسا عن تحقيقها رقمًا قياسيًا لأغانيها المصورة عبر منصة يوتيوب.

وأكدت إليسا، عبر موقع التدوينات القصيرة  "إكس"، تخطيها 5 مليارات مشاهدة، وعلقت قائلة: "تم الوصول إلى 5 مليارات قلب وعقل. هذا هو الهدف من الاحتفال الحقيقي بهذا الرقم.. شكرًا لكم من القلب على دعمكم لكل جهد مبذول في كل عمل تم تقديمه وفي كل أغنية".

آخر ظهور للفنانة إليسا

حلت الفنانة إليسا ضيفة في رمضان 2024 ببرنامج بودكاست "بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، وعُرض على قناة "إم بي سي".

وكشفت عن جوانب عديدة من حياتها الخاصة والفنية التي لم يعرفها الجمهور سابقًا، كان أبرزها قصة الحب التي تعيشها، والرجل الذي حاول الاعتداء علهيا بالضرب، وخسارتها بيتها وأموالها في بيروت، وفقد والدها.

 وذكرت إليسا، خلال استضافتها في بودكاست "بيج تايم"، أنها تعيش قصة حب مع رجل غير لبناني يكبرها بعامين، لكنها رفضت الكشف عن اسمه، واكتفت بالقول إنه لا يتدخل في عملها الفني أو ما ترتديه على المسرح، أما عندما يكونان معًا خارج العمل فالرأي له. 

وقالت: "أنا مرتاحة ماديًّا، والفلوس كانت بالبنك في بيروت وراحوا، راح كتير في المصرف، وقطعت الأمل إني أسترد أموالي، وفي أول الأزمة اشتريت عقارات والباقي راح عليَّ واستعوضت ربنا".

وأضافت إليسا: "فيه ناس مش معاها ليرة وربنا كرمني ولسه بشتغل وربنا عاطيني وما عوضتش الخسارة اللي في البنك بس مرتاحة، فلوس 25 سنة راحت في البنك".

وأضافت: "لما عرفت إني خسرت جميع أموالي في مصرف بيروت كنت زعلانة كتير، والقطاع المصرفي اللبناني كان أكثر نظام آمن في العالم وفي الآخر وقع والفلوس كلها خسرتها".

إليسا في تترات دراما رمضان 2024

شاركت الفنانة إليسا في تترات دراما رمضان هذا العام من خلال غنائها تتر مسلسل «ع أمل» البناني السوري المشترك. 

قد يهمك: تترات دراما رمضان 2024.. إليسا تغنى شارة هذا المسلسل