لحظات أسلوب كارولين بيسيت-كينيدي المميزة في التسعينيات.. مظهر أنثوي وذوق رفيع

جسدت كارولين بيسيت كينيدي النمط الأمريكي الكلاسيكي الذي يعجب به الكثيرون الآن على موقع Pinterest وInstagram.

 تميزت فترة التسعينيات بعدد لا يحصى من الجماليات، بما في ذلك المظهر الأنثوي للغاية مع قمصان الفراشة والقمصان الصغيرة؛ وشارك آخرون في أزياء مستوحاة من أسلوب الجرونج أو البانك؛ لكن باسيت كينيدي مثلت الذوق الرفيع للمرأة العاملة المستقلة والأنيقة في التسعينيات، مع قمصان الساتان الحريرية، والرقبة العملية، والفساتين السوداء الأنيقة، جسدت بريق الجزء العلوي من المدينة.

  

وفي خضم قصة حب التسعينيات التي لا يمكن إنكارها، لم يكن أحد هو من حدّد تلك الحقبة أكثر من الفتاة نفسها. دخلت المديرة التنفيذية للعلاقات العامة في كالفن كلاين ذات الملابس الأنيقة لأول مرة إلى أعين الجمهور عندما بدأت في مواعدة جون كينيدي جونيور في عام 1994.

كارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيدي

 وسرعان ما نجحت بيسيت كينيدي، التي كانت محبوبة على الساحة الاجتماعية في المدينة، في رسم أسلوبها البسيط والفريد من نوعه. وسرعان ما تم التقاط لقطات المصورين لها وهي تتنقل في شوارع نيويورك مرتدية زوجًا من أحذية ليفيس وتي شيرت أبيض بسيط، وقد تم تعليقها على لوحات مزاج المصممين والمصممين على حد سواء، وألهم فستان زفافها من نارسيسو رودريغيز أجيال من العرائس، بما في ذلك ميغان ماركل. إذا لم تكن مطلعًا على الحقيقة الممتعة، فإن بيسيت كينيدي ورودريجيز كانا في الواقع صديقين التقيا خلال فترة المدير التنفيذي في كالفن كلاين.

كارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيدي

قال صديقها المقرب بول رولاند لصحيفة Town & Country: "لقد أحبته". "لقد أرادت الأفضل له، كما فعلت للجميع. لقد دافعت دائمًا عن المستضعف، وكنا جميعًا كذلك بطريقة ما. وهذا ما جعلها مميزة للغاية."

كارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيديكارولين بيسيت كينيدي

مرددًا صدى الجمالية الملكية للأميرة ديانا، فإن قدرة بيسيت كينيدي على صنع القطع الأساسية والمتواضعة المرغوبة قد أثارت عاصفة من وسائل الإعلام.

الألوان الصامتة والصور الظلية البسيطة والخنثوية جعلت من الأميرة الأمريكية أيقونة على طراز التسعينيات. لا عجب لماذا قالت موظفة سابقة في كالفن كلاين لصحيفة "نيويورك تايمز" إنها كانت "المظهر". 

وعلى الرغم من أن حياة بيسيت كينيدي انتهت بشكل مأساوي في حادث تحطم طائرة في عام 1999، إلا أن إرثها في الموضة لا يزال مستمرًا. هنا، تجمع L'OFFICIEL أفضل اللحظات التي عاشتها الفتيات في التسعينيات.

 اقرأ أيضًا: خزانة الملابس الشخصية لمصممة الأزياء الشهيرة فيفيان ويستوود معروضة للبيع بالمزاد