مزيج من الفخامة والرقي.. اكتشفي أحدث 6 عطور نسائية لصيف 2024

أطلقت الدور العالمية الرائدة في صناعة العطور مجموعة مميزة من أحدث الروائح الراقية التي تتميز بالفخامة والأنوثة، لصيف 2024.

وصممت كلًا منهم عطور نسائية جديدة تناسب تغيرات فصل الصيف، بنغمات آسرة، تتمتع بروائح الورد والأزهار والفواكه والحمضيات، مع لمسات شرقية وخشبية فخمة.

وعادة ما تتطلب الأجواء الحارة استخدام عطور صيفية ترتكز على مشاعر منعشة تبث فيكٍ الطاقة والحيوية على مدار اليوم، وبالتوقيت ذاته تدوم رائحتها لفترات أطول لمقاومة التعرق والرطوبة فتحافظ من خلالها السيدات على رائحة هادئة دائمة طيلة ساعات النهار.

أحدث عطور صيف 2024

عطر The Heart of Leo من غوتشي Gucci

عطور نسائية 2024عطور نسائية 2024

أطلقت غوتشي Gucci لأحدث عطورها النسائية لصيف 2024 بتفاصيل العطر الراقي، ضمن مجموعة عطور تحت مسمى Alchemist، وهو عطر دافئ وأنيق.

وتُعد أبرز العلامات المميزة له رائحة التوابل التي تخلق لديك إحساسًا مخمليًا مع كل حركة، فهو يتميز بخلاصة مريحة من زيت المر العطري الترابي كرائحة أساسية، يكملها البخور العشبي والكشمش الأسود المنعش.

عطر Q من دولتشي آند غابانا Dolce and Gabbana

عطور نسائية 2024عطور نسائية 2024

أما عن العطور المعبرة عن رائحة الفاكهة أطلقت "دولتشي آند غابانا Dolce and Gabbana"عطر صيفي أكثر كثافة برائحة الفواكه، تحت مسمى "Q".

ويتركز شعور الروائح فيه على رائحة الليمون الصقلي المنعش ممزوجًا مع نفحات الكرز مغلفة برائحة العنبر، لذا يعد هذا العطر تجربة عطرية رائعة ومميزة في عالم العطور العالمية.

عطر Oud Wood من توم فورد Tom Ford

عطور نسائية 2024عطور نسائية 2024

يتميز عطر Oud Wood من توم فورد Tom Ford بجذبه لمحبات العطور الشرقية التي ترتكز على نغمات الأخشاب، فيضفي هذا العطر قوة خفية على إطلالاتك تلفت الأنظار ، لتميزه بحالة كلاسيكية فخمة ذات رائحة غامضة تمزج بين نغمات الباتشولي المركز والأخشاب الفاخرة.

كذلك يميزه إضافات نفحات محيرة من الهيل والفانيليا والتونكا وهمسات خفية من العنبر.

عطر Miss Dior Parfum من ديور Dior

عطور نسائية 2024عطور نسائية 2024

"العطر الزهري" جاء عطر Miss Dior Parfum من ديور Dior، بلمسات شرقية من توقيع مصمم العطور العالمية فرنسيس كركدجيان، وككل عطور علامة ديور الخالدة يوفر لك هذا العطر إحساساً بالأناقة لا مثيل له.

وجسد هذا العطر حقل الأزهار باستخدام جوهر الياسمين واليوسفي، إضافة إلى نغمات الخوخ والفراولة البرية والباتشولي وخشب العنبر والعنبر والطحالب وخشب الأرز.

عطر Frangipani Flower Cologne من جو مالون لندن Jo Malone London

عطور نسائية 2024عطور نسائية 2024

يضفي عطر Frangipani Flower Cologne من جو مالون لندن Jo Malone London لمسة فريدة على إطلالاتك لمسة الأنيقة.

وهو عطر زهري تميز برائحة خفيفة ومتجددة تشبه نسيم الهواء في فصل الربيع، لذا ترتكز على مجموعة من النغمات الزهرية والفاكهة التي تبث فيك الحيوية والنشاط في الأجواء الحارة، من بينها الليمون وبتلات الياسمين بقاعدة من الفرانجيباني.

عطر Donna Born in Roma Green Stravaganza من فالنتينو Valentino

عطور نسائية 2024عطور نسائية 2024

هذا العطر النسائي الجديد فائق الأناقة هو أحدث عطور دار فالنتينو، وهو خيار جذاب جدًا لأمسيات الصيف المفعمة بالحيوية.

فيعزز أناقة السيدات ليجعلها أكثر جاذبية، نظرًا لتكوينه من مزيج آسر من النغمات، بين نفحات شاي اللابسانغ سوتشونغ والعنبر والياسمين.  

اقرأ أيضًا: خاص|| روشتة لاختيار مرطب لبشرتك بفصل الصيف.. استشارية جلدية لـ«الجوهرة»