9 معلومات عن الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا.. هل انفصلا؟

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان المصري أحمد السقا، خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت رسالة غامضة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ترجمها البعض على أنها إعلان انفصالها عن "السقا".

9 معلومات عن مها الصغير زوجة أحمد السقا

لذا، وبعد حالة الجدل هذه التي أثارتها الإعلامية مها الصغير وسط متابعيها ومحبي الفنان أحمد السقا، تستعرض مجلة "الجوهرة"، أبرز 9 معلومات عنها.

الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغيرالفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير

  1. اسمها مها محمد الصغير.
  2. من محافظة القاهرة.
  3. تزوجت من الفنان أحمد السقا منذ 25 عامًا.
  4. لديها 3 أبناء.
  5. ابنة أشهر مصففي الشعر محمد الصغير.
  6. تخرجت من كلية الإعلام.
  7. تهتم بالأزياء والموضة.
  8. مقدمة برامج تليفزيونية.
  9. اتجهت للحجاب أكثر من مرة.

الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغيرالفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير

رسالة غامضة من زوجة أحمد السقا

ونشرت الإعلامية مها الصغير زوجة أحمد السقا، أمس الجمعة، عبر صفحتها على "فيسبوك": "هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هايشكرك.. الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة دون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة".

ونشرت مها الصغير هذه الرسالة عبر صفحتها وكأنها اقتباسًا، مُعلقة: "شوفي سعادتك فين وروحيلها، عمرك هايضيع على الفاضي".

هل انفصل أحمد السقا عن زوجته؟

وتفاعل كثيرون من متابعي الإعلامية مها الصغير وجمهور زوجها الفنان أحمد السقا مع هذه الرسالة الغامضة، وراحوا يتساءلون عن سبب كتابتها مثل هذه الكلمات، وعما إذا كانت بمثابة إعلان انفصالهما، أم أنها مجرد نصيحة للسيدات اللواتي تواجهن تهميشًا من أزواجهن؟


ومن ضمن التعليقات التي شهدها منشور الإعلامية مها الصغير زوجة أحمد السقا: "حرام عليكي، بلاش تشجعي على الطلاق، كل اللي بيقدم خير بيلاقيه، الست ملهاش غير بيتها، يعني لو اختلفت مع أبوها تطلقه؟! ولو اختلفت مع أمها تطلقها؟! اقصد تسيبهم.. الحل نشوف المشكلة فين ونحلها مش نستسهل الطلاق، أعداد المطلقات اليوم بالملايين، شجعوا على تعمير البيوت وبناء الأطفال لنكون دولة قوية". 

وكتبت إحدى المتابعات: "أنت فعلًا اطلقتي من أحمد السقا؟ واضح أن الخبر صحيح"، وكتبت أخرى: «حد يسيب أحمد السقا يا مها؟ دا أي ست تتمناه».

اقرأ أيضًا: حقيقة انفصال الإعلامية مها الصغير عن أحمد السقا.. ما القصة؟