"وحشتوني جدًا" و"أنا بردو الأصل" .. تفاصيل عودة آمال ماهر لجمهورها بالقاهرة "صور"

في حفل مبهر واشتياق دام طويلًا، طلت الفنانة آمال ماهر على جمهورها في أولى حفلاتها بالقاهرة بعد غياب دام لفترة طويلة، من داخل مسرح الماركيه بالتجمع الخامس.

حفل آمال ماهر بالقاهرةحفل آمال ماهر بالقاهرة

آمال ماهر: "أنا بردو الأصل"

وحلق صوت آمال ماهر وسط احتفاء مبهر من الجمهور بعودتها فصعدت للمسرح وبدأت بغناء أغنيتها الشهيرة "أنا برده الاصل" وأغنية "أجمل حب" بيوم الجمعة 19 إبريل.

وأقيم الحفل بقيادة المايسترو تامر فيضي بمشاركة أوركسترا ضخمة ضمت 50 عازفا، وخلالها دمجت الفنانة آمال بين أغانيها الجديدة إلى جانب بعض أغنيات التراث المصري.

"وحشتوني جدًا"

وكانت آمال ماهر شوقت جمهورها من قبل بفيديو طرحته في الساعات القليلة قبل حفلها بالقاهرة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فيه :"وحشتوني جدا".

كما أعلنت من قبل في فيديو عن كواليس الاستعدادات للحفل، وكتبت خلاله: "الاستعدادات الأخيرة للحفل المنتظر يوم الجمعة 19 إبريل على مسرح ماركيه، في Cairo Festival City".

كذلك أطلقت لفنانة آمال ماهر ألبومها الأخير في يونيو الماضي، بعنوان «أنا كويسة» والذي لقي نجاحًا مبهرًا وتصدر مواقع الاستماع بملايين المشاهدات. 

حفل آمال ماهر بالقاهرةحفل آمال ماهر بالقاهرة

ومن قبل سرقت الفنانة آمال ماهر المصرية الأضواء في أول ظهور لها بعد غياب، في حفلات ليالي مصرية سعودية والتي فاجأت الجمهور بحضورها في الحفل بعد غياب سنوات طويلة عن الفعاليات الفنية المختلفة.

واعتمدت إطلالة راقية باللون الأسود، فارتدت في الحفل المقام حالياً في دار الأوبرا المصرية مرتدية Jumpsuit باللون الأسود.

صور حفل الفنانة آمال ماهر بالقاهرة 

حفل آمال ماهر بالقاهرةحفل آمال ماهر بالقاهرةحفل آمال ماهر بالقاهرةحفل آمال ماهر بالقاهرةحفل آمال ماهر بالقاهرةحفل آمال ماهر بالقاهرةاقرأ أيضًا: بعد غياب.. آمال ماهر مفاجأة حفل ليالي سعودية مصرية وإطلالتها تسرق الأضواء