إطلالات النجمات في حفل إيمي جالا.. غادة عبدالرازق تخطف الأنظار وأسما إبراهيم تصل بهليكوبتر

برأس مرفوع ونظرة شامخة وقفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بإطلالتها الأكثر جذبًا في حفل إيمي جالا؛ حيث خطفت الأنظار بزيها الأزرق الطويل الأشبه بالزي الملكي، والذي يتوسطه رسومات ذهبية أنيقة غطت منتصفه طوليًا حتى الأرض، مع شعر مرفوع دائري رُسم عليه خط طولي بالذهبي.

إطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالا

كذلك برعت النجمات في اختيار إطلالات أنيقة بمهرجان "إيمي جالا" في دورته الرابعة لاحتفاء بمبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال، والذي أقيم على يومي السبت والأحد 28 أبريل في فستيفال باي، دبي فستيفال سيتي.

كرم المهرجان نخبة من المصممين والمشاهير والمؤثرين في مجال الفاشون والموضة، بالتوازي مع تكريم كبار العلامات التجارية الفاخرة من المنطقة والعالم، كذلك تضمنت فعاليات المهرجان جلسة نقاشية حصرية تجمع المكرمين لمناقشة مساهماتهم وإنجازاتهم.

مهرجان "إيمي جالا"

قدمت الإعلامية أسما إبراهيم حفل مهرجان "إيمي جالا"، بإطلالة أنيقة بوردة كبيرة تتوسط الفستان المنسدل على الأرض بلونه "النبيتي"، وفتحة تتقدم القدم اليمنى، ووصلت في بداية الحفل بطائرة هليكوبتر، وهو ما لقي رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالا

وبعد تقدمها النجوم على الريد كاربيت، حصلت الإعلامية أسما إبراهيم على جائزة Star Of the Night من حفل توزيع جوائز "إيمي جالا".

وفي تصريحات تلفزيونية خلال المؤتمر أشار الدكتور ميشال ضاهر بلقائه مع ET، قال: "كل سنة عنا شخصية مهدى لها المهرجان وتكون شخصية لامعة في عالم الموضة، وأكيد متل مو ملاحظين عم نروح أكتر باتجاه العالمية حتى نستقطب الموضة العالمية".

وتابع "اليوم رح نشوف شخصيات من 16 دولة.. من الصين وفرنسا والولايات المتحدة وغيرها، كلهم في الإمارات تحت عنوان إيمي غالا بدورتها الرابعة".

إطلالات النجوم بحفل إيمي جالا

جاءت إطلالات النجوم والنجمات مميزة ومختلفة، منهم: "ستيفاني ، جوزيف عطية، لجين عضاضة، بيا فارتز باخ وغيرهم". 

إطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالاإطلالات النجمات في حفل إيمي جالااقرأ أيضًا: 10 مصممين عرب شباب يعيدون تعريف مستقبل صناعة الأزياء