كيف قضى صلاح السعدني أيامه الأخيرة بعيدًا عن الأضواء

كشف الفنان أحمد صلاح السعدني، نجل الفنان صلاح السعدني، بمداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها كلمة أخيرة على قناة "أون"، عن حالة والده الصحية وكيفية قضاء أيامه الأخيرة.

وقال في تصريحاته إن والده في الفترة الماضية كان يستمتع للغاية بحياته الهادئة، ويقضي أوقاته الكاملة بين أسرته، مُفضلاً أن يعيش الحياة العادية التي يعيشها أي إنسان، موضحًا أن والده لا يزال يتابع مباريات كرة القدم التي يحبها للغاية، لكنه كان لا يتابع الأعمال الدرامية بشكل كبير، ولا يتابع سوى الأعمال التي يقدمها ابنه فقط، موضحا: «كان بيقولي أنت الحاجة اللي لسه ربطاني بالشغلانة دي».

وعن صحته قال نجله حينها" أنه زي الفل، لكن فقط يشعر بالضيق من الشائعات السخيفة التي تتصدر الساحة من وقت للآخر، لكن ده الزمن الي احنا عايشين فيه، السوشيال والترند، هنعمل ايه".

وسابقًا صرحت زوجة صلاح السعدني، في أحد التصريحات الصحفية، أن الفنان صلاح السعدني، أصبح يفضل الجلوس في المنزل مع أحفاده ومشاهدة ومتابعة الأعمال الفنية، والأحداث العالمية والمحلية التي تحدث، فكانت هذه هي متعته.

آخر صور للفنان صلاح السعدني قبل وفاتهآخر صور للفنان صلاح السعدني قبل وفاته

الأعمال الفنية للفنان صلاح السعدني

مثل الفنان صلاح السعدني في عدد من الأعمال المقتبسة من الروايات الشهيرة وكانت أبرزها رواية نجيب محفوظ اللص والكلاب فظهر في النسخة الثانية من الفيلم عام 1990 تحت عنوان فيلم "ليل وخونة".

وفاة الفنان صلاح السعدنيوفاة الفنان صلاح السعدني

وكانت آخر الأعمال الفنية للفنان صلاح السعدني مسلسل القاصرات، لمناقشة زواج صغار السن بالقرى والنجوع، كذلك قدم قبلها كوكبة من الأعمال الفنية مثل ليالي الحلمية 5 أجزاء شارك بها صلاح السعدني، وكان آخرها عام 1995، مسلسل أرابيسك عام 1994، مسلسل عمارة يعقوبيان عام 2007، مسلسل رجل في زمن العولمة عام 2002، مسلسل أوراق مصرية عام 2002، مسلسل عدى النهار عام 2008، مسلسل الإخوة الأعداء عام 2012، مسلسل الباطنية عام 2009. 

اقرأ أيضًا:

آخر صور للفنان صلاح السعدني قبل وفاته