المخرج السعودي على الكلثمي يحصد جائزة أفضل مخرج قادم بمهرجان هوشي

حصل المخرج السعودي على الكلثمي، على جائزة جائزة أفضل مخرج قادم بمهرجان هوشي منه السينمائي الدولي والذي تقام فعالياته في فيتنام. 

فيلم مندوب الليل 

فيلم "مندوب الليل" أخرجه علي الكلثمي، وشارك في تأليفه مع محمد القرعاوي، ولعب بطولته كل من محمد الدوخي ومحمد الطويان ومحمد القرعاوي وسارة طيبة وهاجر الشمري، ومن إنتاج شركة "تلفاز 11″، ويقدم قصة مختلفة من حيث الشكل والمضمون عن السينما السعودية السائدة. 

تتدور أحداث  الفيلم حول فهد -بطل العمل- هو أحد أبناء الطبقة محدودة الدخل، وهو شاب ثلاثيني يعمل في خدمة العملاء بإحدى شركات الاتصالات، يكره وظيفته، ومكانته الاجتماعية وحاجته إلى المال لعلاج والده المسن المريض، ومسؤوليته عن أخته المطلقة، مما ينعكس على كل تصرفاته، والنتيجة طرده من عمله بعدما رفض الاستقالة بسبب أخطائه المتعددة، واعتدائه على مديره بالضرب.


مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تُقدم التهنئة للمخرج على الكلثمي

وحرصت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي على تهنئة المخرج السعودي على الكلثمي من خلال الحساب الخاص للمؤسسة على "إنستغرام" إذ نشرت صورة له وعلقت عليها: "مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تحب ان تبارك للمخرج الصاعد علي الكلثمي على حصوله على جائزة افضل مخرج قادم في مهرجان هوشي منه السينمائي الدولي لعام 2024".

وأضاف التعليق: " وتفخر مؤسسة البحر الأحمر السينمائي بدورها في دعم فيلمه الاستثنائي “مندوب الليل” من خلال صندوق البحر الأحمر و سوق البحر الأحمر".

قد يهمك: خاص|مصعب العمري عن حفل ختام المهرجان السينمائي الخليجي: شكرا للتنظيم وتشريفنا أمام دول الخليج

الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام السعودية: الدراما الخليجية تعكس نبض الوطن