حقيقة انفصال الإعلامية مها الصغير عن أحمد السقا.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت، أنباء عن انفصال الفنان المصري أحمد السقا عن الإعلامية مها الصغير، وسرعان ما انتشر الخبر وتصدرت محركات البحث على" جوجل".

وكتبت مها الصغير، منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هيشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة".


أحمد السقا يرد

حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج "ABtalks" تقديم الإعلامي أنس بوخش وتحدث خلاله عن زوجته مها الصغير وشائعات انفصالهما المتكررة، وعلق: "المشاكل جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية وإلا يصيب الخلل العلاقة الزوجية ولكن مع وجود الحب ورصيد من المشاعر تستمر الحياة ولا يحدث الانفصال، ومها لها الفضل في استمرار زواجنا 22 عامًا... الثقة وتحمل الآخر وقت غضبه والعاطفة هي الأساس". 


وظهر أحمد السقا في موسم رمضان 2024 في مسلسل العتاولة، وشاركه في بطولته عددًا من النجوم، أبرزهم: "باسم سمرة، طارق لطفى، زينة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرين"، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة للحلقة الأولى في برنامج رامز جاب من الأخر.. "السقا بقى أهلاوي" (فيديو)