وئام مجدي لـ "الجوهرة": مسلسل "كوبرا" تجربة مختلفة بالنسبة لي.. ومحمد إمام ساعدنا كثيرًا

لفتت الفنانة المصرية، وئام مجدي، الأنظار إليها، بظهورها اللافت في الأعمال الفنية التي شاركت بها، وحضورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت وئام مجدي، لمجلة الجوهرة عن مشاركتها في مسلسل "كوبرا"، والذي أذيع على قناة ام بي سي مصر في رمضان.

المشاركة في مسلسل "كوبرا"

عبرت وئام مجدي، عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، وقالت إنها تجربة قوية واتسمت بالبساطة.

وأضافت وئام مجدي، في تصريحات خاصة لـ"الجوهرة"، أن الفنان المصري، محمد إمام، ساعد فريق المسلسل بشكل كبير، وكان متعاونًا مع الجميع لنجاحه.

وتحدثت وئام مجدي عن المطرب المصري الشعبي كزبرة، وقالت: "كزبرة دمه خفيف جدًا"، ووصفت أيضًا أن مخرج المسلسل، أحمد شفيق، بالمحترف، وقالت أيضًا إن المسلسل بالكامل كان "دمه خفيف"، وجميع الممثلين كانوا أكثر من رائعين.

تجربتان مختلفتان

أكدت الفنانة المصرية أن تجربة "كوبرا" كانت بعد مسلسلها السابق "حالة خاصة"، مضيفة أن التجربتين مختلفتين بشكل كامل، والشخصيتين مختلفتين عن بعضهما، وقالت: "حظي في الشغل كان حلو السنة دي الحمد لله".

وعن أعمالها القادمة، قالت وئام مجدي إنها ستشارك في فيلم قصير خلال الفترة القادمة.

مسلسل "كوبرا" عرض في النصف الثاني من رمضان، وهو مكون من 15 حلقة، بطولة محمد عادل إمام، ومجدي كامل، وكزبرة، وعلاء مرسي، ومريم الجندي، ودنيا ماهر، ومعتز هشام، وصفاء الطوخي، ومحمود عبدالمغني، ومنة فضالي، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

أما مسلسل "حالة خاصة" وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء، من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعي، ونبيل علي ماهر، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

وئام مجدي هي ممثلة مصرية من مواليد عام ١٩٩٢، وتدربت على الإخراج في بدايتها على يد المخرج علي بدرخان، وعملت في بداياتها كمساعدة مخرج، وكانت أول أعمالها في عالم الإخراج من خلال مسلسل البلطجي عام ٢٠١٢، ودخلت لعالم التمثيل بعد ذلك. 

اقرأ أيضًا: 

3 أفلام سعودية في مهرجان «مالمو» للسينما العربية 2024