موعد حفل أمال ماهر في جدة.. الظهور الأول بعد غياب سنوات

ينتظر الكثير من محبي الفنانة المصرية أمال ماهر في المملكة العربية السعودية موعد حفلها القادم في مدينة جدة بعد غياب عدد سنوات.

وكشفت الصفحة الرسمية للشركة المنظمة للحفل بنش مارك على موقع التواصل الاجتماعي إكس، عن تفاصيل حفل النجمة المصرية، وأنه سيكون في أول الشهر القادم.

موعد حفل أمال ماهر في جدة

وأعلنت الشركة  أن الحفل سيكون على مسرح ملعب الجوهرة، وسيقام يوم 3 مايو القادم، تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

وكشفت أنه سيتم طرح تذاكر الحفل مساء اليوم الاثنين، الساعة 9 مساءً، وذلك على تطبيق وموقع «webook»، ليكون هذا الظهور الأول لها بعد سنوات من الغياب عن إحياء حفلات بالمملكة.

وشاركت بنش مارك بوستر الحفل، وعلقت عليه: «حفلة كلها إحساس ومشاعر تطربنا فيها

الفنانة الكبيرة امال ماهر صاحبة الصوت المتميز والاداء المبهر في عروس البحر الاحمر جدة».

وأيضًا شاركت أمال، البوستر الرسمي للحفل وتفاصيله، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس، وكتبت: «جمهور جدة الغالي مشتاقة لكم جداً، للقائكم في حفل أسطوري».

وتابعت: « اكتبولي نفسكم تسمعوا إيه في الحفلة».

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس

يشار إلى أنه، أطلت النجمة المصرية منذ أيام على جمهورها مرة أخرى في حفل غنائي كبير بالتجمع الخامس، وقدمت خلال الحفل عدد كبير من الأغاني المتميزة منها «أجمل حب»، «أنا برده الأصل».

و حرص مجموعة كبيرة من محبي النجمة، على التواجد في هذا الحفل الذي تعود به أمال  للساحة من جديد بعد غياب استمر فترات طويلة، وقدمت المطربة وعدًا لجمهورها بتقديم ألبوم جديد، وعدد من الحفلات الفنية التي سوف تعلن عنهم في الفترة القادمة.

 

وكانت من فترة ظهرت أمال للأضواء مرة أخرى، في حفلات ليالي مصرية سعودية والتي فيها فاجأت الجمهور بحضورها في الحفل بعد غياب سنوات طويلة عن الفعاليات الفنية المختلفة.

اقرأ أيضًا: فخورة بما يحدث في المملكة.. آمال ماهر توضح علاقتها الفنية بالمستشار تركي آل شيخ