دعم وتمنيات بمرور الأزمة.. كيف تفاعل النجوم مع عاصفة الإمارات؟

تعرضت الإمارات العربية المتحدة لأكبر نسبة أمطار منذ 75 عامًا مضوا، بسبب منخفض الهدير، وهو ما نتج عنه خسائر كبيرة كغرق الشوارع وهبوط الأراضي، وتغطية السيارات بمياه الأمطار في الشوارع، وتوقف حركة الطيران وقطع الطرق المؤدية لمطار دبي.

وعليها عبر عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي عن دعمهم وأمنياتهم السعيدة للإمارات بعد عاصفة منخفض الهدير التي ضربت الإمارات العربية المتحدة خلال اليومين الماضيين، عن طريق مشاركاتهم على السوشيال ميديا، في رسائل حب وتعاطف.

وأبرزهم كانت النجمة أحلام التي شاركت تغريدة كتبت فيها: "شكرا رجال الطوارئ، شكرا رجال وزارة الداخلية وشرطة دبي، شكرا رجال الدفاع المدني في كل الامارات، شكرا لجميع بلديات الدولة وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، شكرا رجال الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء وشكراً لهيئة ومياه دبي، شكرا لمطاردي الامطار من مركز العاصفة.. شكرا لكل شخص ترك بيته وأسرته وبقى على راس عملة لتخفيف اثار المنخفض الجوي على الدولة.. شكرا لكم من القلب".

وتعليقًا على الموضوع كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منصة "إكس" الرسالة التالية: "نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها … بلادنا في خير وسلامة بمتابعة وحرص وقيادة أخي رئيس الدولة حفظه الله .. وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار".

وأضاف: "الأزمات تظهر معادن الدول والمجتمعات … والأزمة المناخية الطبيعية التي مررنا بها أظهرت حرصًا ووعيًا وتماسكًا وحبًا كبيرًا لكل ركن من أركان الدولة من جميع المواطنين والمقيمين فيها .. حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها وأدام مجدها وعزها وسلامتها". 

وكتب حسين الجاسمي عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس": "يدوم عزج يا إمارات المحبة والسلام، يدوم عزج دام إنتي في عيون بوخالـد".

كذلك نشر راغب علامة تغريدة تضمنت: "الإمارات ربنا حاميها بعد ان انعم عليها بأعظم قيادات في التاريخ 🙏 حفظ الله الإمارات قيادة وشعباً 🙏".