ميت غالا 2024 : شاكيرا تشارك لأول مرة في الحفل

انطلق حفل ميت غالا 2024 Met Gala، أمس الإثنين، 6 من مايو في متحف "ميتروبوليتان" للفنون في مدينة نيويورك الأمريكية،  ومن المقرر أن يستمر حتى 2 من سبتمبر 2024.

يعد ميت غالا الحدث الأبرز في عالم الموضة وينتظره المشاهير وعشاق الموضة والنقاد كل عام.

وشارك في الحفل الكثير من النجوم والمشاهير وعشاق الموضة وعلى رأسهم الفنانة العالمية شاكيرا، التي تعد المشاركة الأولى لها، وتألقت بين زهور السجادة الخضراء بفستان يخطف الأنفاس باللون الأحمر كان كفيلًا بأن يجعلها الأبرز في الحفل، ويجذب عدسات الكاميرات إلى العزباء الأكثر إشراقًا وجمالًا.

وتألقت المغنية شاكيرا بفستان باللون الأحمر من كارولينا هيريرا يتناسب مع موضوع الحفل وهو المستوحى من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962، إذ ظهرت وكأنها وردة حمراء وسط حديقة مليئة بالزهور.

ضيوف حفل Met Gala

رغم عدم إعلان القائمة الكاملة للحفل فإن هناك بعض الحضور الثابتين، الذين انتظموا بالحضور طيلة الأعوام الماضية، ومنهم على سبيل المثال، بيونسيه وكيم كارداشيان وبليك ليفلي وجيجي حديد وبيونسيه وريهانا.

وخلال الحفل يتلقى مصممو الأزياء الدعوة؛ لأنهم غالبًا ما يرافقون مَن يرتدون فساتينهم من المشاهير والنجوم على السجادة الحمراء، جنبًا إلى جنب مع تصميماتهم المتقنة.

ويعد مارك جاكوبس وكريستيان سيريانو ونيكولاس غيسكيير وزاك بوزن من الحاضرين بانتظام.

أسعار تذاكر خيالية

بحسب تقرير لمجلة تايم، بلغت تكلفة حضور الحفل المتمثلة في سعر التذكرة الفردية لـ 75 ألف دولار أمريكي (بزيادة 30٪ عن سعر العام الماضي البالغ 50 ألف دولار) هذا العام، وكذلك تبدأ أسعار حجز الطاولة من 350 ألف دولار.

إذ يُعد حفل Met Gala في الأساس حدثًا مهمًّا لجمع التبرعات لمتحف متروبوليتان للفنون، وعادة تذهب الأرباح إلى مجموعاته الواسعة من الأزياء التي تتكون من الملابس والإكسسوارات، وهذا التصرف استمر طيلة القرون السبعة الماضية.

اقرأ أيضًا: تذاكر تبدأ من 75 ألف دولار.. شروط حضور Met Gala تمنع الهواتف والتدخين