الأكثر حظًا بالحياة.. امرأة أمريكية تفوز مرتين "باليانصيب" في 10 أسابيع

صنفت سيدة أمريكية الأكثر حظًا بالحياة لفوزها مرتين بالجائزة الكبرى في "اليانصيب"، بقيمة مليون دولار؛ للمرة الثانية خلال 10 أسابيع فقط، في حين يظل أفراد عمرهم بالكامل يبحثون عن فوزها ولم يحصلوا عليه.

وكشفت "اليانصيب" بولاية عن هوية الفائزة وأنها من بلدة أتلبورو، والتي ابتسم لها الحظ مرتين في فترة قصيرة، وهي وكريستين ويلسون، هي امرأة من ولاية .

وحسب الشبكة البريطانية، فإن ويلسون حصدت جائزة المليون دولار الأولى في فبراير الماضي، من لعبة "ملايين مدى الحياة"، وهي تذكرة يانصيب فورية بقيمة 50 دولارًا.

ولم يمضِ سوى 10 أسابيع، حتى فاجأتها الثروة مرة أخرى؛ إذ فازت بجائزة مليون دولار جديدة بعد شراء تذكرة يانصيب "X Cash" بقيمة 10 دولارات.

وفي المرتين، اختارت ويلسون استلام جائزتها على شكل دفعة واحدة بقيمة 650.000 دولار، بدلًا من استلامها على شكل دفعات متعددة، حسب الشبكة البريطانية "سكاي نيوز" .

فازت بمليون دولار في "اليانصيب" مرتين خلال 10 أسابيع

قالت "ويلسون" عن خططها لاستخدام مبلغ الجائزة الثانية، في إنها تخطط لادخاره، لكنها ستخصص أيضًا جزءًا منه لشراء سيارة جديدة، كانت تحلم بها لسنواتٍ طويلة.

وكشفت يانصيب ماساتشوستس أن من المقرر أن يحصل المتجر الذي اشترت منه ويلسون تذكرة اليانصيب، على مكافأة قدرها 10.000 دولار. 

اقرأ أيضًا: دراسة: الرجال يموتون مبكرًا.. والمرأة تعاني من أمراض مختلفة